اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يقوم بجولة تفقدية ويطلع على مشروع الوقف الخيري في مدينة عتق

في إطار اهتمامه بمتابعة المشاريع التنموية والخدمية، قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، بجولة تفقدية في مدينة عتق. وخلال الجولة، زار المحافظ مشروع الوقف الخيري في حي جول العاض بمدينة عتق، حيث اطّلع على مكونات المشروع وأشاد بأهميته في دعم الخدمات المجتمعية. وخلال الزيارة، دعا محافظ شبوة، عوض بن الوزير، إلى ضرورة الإسراع في استكمال الأعمال المتبقية، وتجهيز وتأثيث المباني وفقاً للاتفاق المسبق لإنشائه، وتسليم المشروع للسلطة المحلية لضمان الاستفادة الكاملة منه. وأشار المحافظ عوض بن الوزير إلى أن مثل هذه المشاريع الخيرية تسهم بشكل كبير في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لسكان المحافظة، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود بين الجهات الحكومية ورجال الأعمال لإنجاح مثل هذه المبادرات التنموية. يُذكر أن مشروع الوقف الخيري، الذي تم إنشاؤه في حي جول العاض، يتكون من عدة مبانٍ متعددة الأغراض، ويهدف إلى تقديم خدمات اجتماعية وتعليمية وصحية. وقد تم تمويله من قبل رجل الأعمال أحمد عبد الرحمن بانافع، في إطار مساهمته في تعزيز العمل الخيري والتنمية المستدامة بالمحافظة.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات