اخبار شبوة

بن الوزير يزور مستشفى الشيخ محمد بن زايد وشبوة للامومة لمعايدة المرضى والطواقم الطبية.

شبوة - خاص

قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد بن الوزير، اليوم، بزيارة تفقدية ومعايدة إلى مستشفى الشيخ محمد بن زايد التعليمي، ومستشفى شبوة للأمومة والطفولة العام، وذلك في إطار حرصه على متابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومشاركة الطواقم الطبية والمرضى فرحة عيد الفطر المبارك. وخلال الزيارة، قدّم المحافظ بن الوزير تهانيه وتبريكاته للطواقم الطبية من أطباء وممرضين وإداريين، مثمنًا جهودهم الكبيرة في تقديم الرعاية الصحية وخدمة المرضى، لا سيما خلال فترة العيد، حيث تظل المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة والمحتاجين للرعاية الطبية. كما قام المحافظ بجولة في أقسام المستشفيين، اطلع خلالها على سير العمل في مختلف المرافق الطبية، مستمعًا إلى شرحٍ من الكوادر الطبية حول مستوى الخدمات العلاجية المقدمة. وخلال جولته، زار المحافظ عددًا من المرضى المرقدين في المستشفيين، حيث تبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، واطمأن على أوضاعهم الصحية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل. كما وجّه الطواقم الطبية ببذل أقصى الجهود في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، وتحسين جودة الخدمات العلاجية لضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة. رافق المحافظ بن الوزير خلال الزيارة، العميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة المحافظة، حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام، العميد وجدي باعوم اركان قوات دفاع شبوة قائد اللواء الثاني، الدكتور عارف بانافع منسق السلطة المحلية بمستشفى الشيخ محمد بن زايد، الشيخ لحمر بن علي لسود رئيس المجلس الانتقالي شبوة، وعدد من المختصين. قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد بن الوزير، اليوم، بزيارة تفقدية ومعايدة إلى مستشفى الشيخ محمد بن زايد التعليمي، ومستشفى شبوة للأمومة والطفولة العام، وذلك في إطار حرصه على متابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومشاركة الطواقم الطبية والمرضى فرحة عيد الفطر المبارك. وخلال الزيارة، قدّم المحافظ بن الوزير تهانيه وتبريكاته للطواقم الطبية من أطباء وممرضين وإداريين، مثمنًا جهودهم الكبيرة في تقديم الرعاية الصحية وخدمة المرضى، لا سيما خلال فترة العيد، حيث تظل المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة والمحتاجين للرعاية الطبية. كما قام المحافظ بجولة في أقسام المستشفيين، اطلع خلالها على سير العمل في مختلف المرافق الطبية، مستمعًا إلى شرحٍ من الكوادر الطبية حول مستوى الخدمات العلاجية المقدمة. وخلال جولته، زار المحافظ عددًا من المرضى المرقدين في المستشفيين، حيث تبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، واطمأن على أوضاعهم الصحية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل. كما وجّه الطواقم الطبية ببذل أقصى الجهود في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، وتحسين جودة الخدمات العلاجية لضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة. رافق المحافظ بن الوزير خلال الزيارة، العميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة المحافظة، حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام، العميد وجدي باعوم اركان قوات دفاع شبوة قائد اللواء الثاني، الدكتور عارف بانافع منسق السلطة المحلية بمستشفى الشيخ محمد بن زايد، الشيخ لحمر بن علي لسود رئيس المجلس الانتقالي شبوة، وعدد من المختصين.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات