اخبار شبوة

*الخطاط والرسام ابن عرماء علي أحمد بن غديد أبو أحمد يهنئ محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير بمناسبة عيد الفطر المبارك*

شبوة - خاص

في لفتة طيبة تعكس روح المحبة والتقدير، قدم الخطاط علي أحمد بن غديد أبو أحمد تهنئته لمحافظ شبوة، الشيخ / عوض ابن الوزير، بمناسبة عيد الفطر المبارك. وأعرب بن غديد عن خالص تهانيه وأمنياته للمحافظ بموفور الصحة والعافية، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير والبركات. وأكد الخطاط علي بن غديد في تهنئته على مكانة الشيخ عوض بن الوزير ودوره البارز في خدمة المحافظة، مشيدًا بجهوده في تعزيز التنمية والاستقرار في شبوة. كما دعا الله أن يوفقه في مهامه لخدمة أبناء المحافظة والمساهمة في نهضتها. رسام محافظ شبوه / أبو أحمد بن غديد

بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م


برئاسة المحافظ بن الوزير.. المكتب التنفيذي بشبوة يناقش تطوير قطاع التعليم ويؤكد تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي