اخبار شبوة

`محافظ شبوة وقيادات أمنية وعسكرية يتفقدون المرافق الصحية والنقاط الأمنية في عتق ويقدمون التهاني بالعيد

شبوة - خاص

في إطار حرصهم على متابعة الأوضاع الأمنية والخدمية وتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، قام محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير ورئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة لحمر علي لسود وأركان دفاع شبوة العميد وجدي باعوم ومدير شرطة شبوة العميد فؤاد النسي بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الصحية والنقاط الأمنية والعسكرية في مداخل مدينة عتق. وخلال الزيارة، اطلع المحافظ والوفد المرافق له على سير العمل في هذه المرافق، واستمعوا إلى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمواطنين والجهود المبذولة لضمان الأمن والاستقرار في المدينة. كما قدموا التهاني للعاملين في هذه المرافق من منتسبي القطاعات الأمنية والعسكرية والصحية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بجهودهم وتضحياتهم في خدمة الوطن والمواطنين.

د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة


المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م