اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يختتم زياراته لمحافظات الجنوب ويعود إلى العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

اختتم الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، زياراته لمحافظات الجنوب بمغادرته محافظة أرخبيل سقطرى، عائداً إلى العاصمة عدن. ورافق الرئيس الزُبيدي في زياراته وفدٌ رفيع المستوى ضم عددًا من الوزراء وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث شملت الزيارات عقده لقاءات موسعة مع قيادات السلطة المحلية، وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، إضافة إلى الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وقف خلالها أمام القضايا الملحّة في المحافظات، وتلمّس هموم المواطنين واحتياجاتهم. كما تضمنت الزيارات تدشين وتفقد الرئيس القائد لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية، في مجالات البنية التحتية والتعليم والنقل والصحة والكهرباء والمياه

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.