اخبار شبوة

محافظ شبوة يقوم بزيارة رمضانية لهيئة مستشفى شبوة ، ويطمئن على صحة المرضى فيها .

قام محافظ شبوة بزيارة رمضانية لهيئة مستشفى شبوة اليوم الخميس ، اطمئن خلالها على صحة المرضى فيها ، وتبادل التهاني معهم بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك ، مستمعا من نائب مديرها العام الدكتور عبدالناصر البابكري لشرحٍ متكامل عن مستوى كافة الخدمات الطبية والعلاجية المجانية فيها واستعرض البابكري نوعية برامج تحديث وتطوير قدراتها التشخيصية ، ومواصلة عملية التوسع في كافة اقسامها التخصصية ، بتمويلات اماراتية متنوعة وبالذات من مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية التي تتولى عملية ادارة الهيئة وتشغيلها ، وكذلك دعم السلطة المحلية بالمحافظة . ونوه المحافظ بالتطور الملحوظ في مستويات الخدمات الطبية بالهيئة ، مؤكدا رعاية ودعم السلطة لها ، لافتا بدورها في تحقيق اعلى معايير جودتها الطبية المطلوبة ، متطرقا الى اهميتها للمواطنين ، مشيرا الى حجم اقبالهم الكبير عليها .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة