اخبار وتقارير

محافظ الضالع يستعرض مع رئيس الوزراء مستجدات الأوضاع واحتياجات المحافظة

شبوة اليوم /الضالع/مصطفى ابا اليزيد

استعرض محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع، اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مستجدات الأوضاع في المحافظة، والاحتياجات العاجلة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية، وفي مقدمتها البنية التحتية، الكهرباء، الصحة، التربية والتعليم، والطرقات، إضافة إلى الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار. وخلال اللقاء، أكد المحافظ علي مقبل على ضرورة تكثيف الدعم الحكومي للمحافظة، بما يسهم في تحسين الخدمات الأساسية، وتخفيف معاناة المواطنين، خاصة في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها الضالع. كما ناقش اللقاء خطط السلطة المحلية لتطوير المشاريع التنموية، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعيق تنفيذها. وتطرقت المباحثات أيضًا إلى الأوضاع العسكرية في جبهات الضالع، في ظل التصعيد المستمر من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية، والاستعدادات اللازمة لمواجهة أي تهديدات، وتأمين المناطق المحررة، وتعزيز قدرات القوات المرابطة في خطوط التماس. من جانبه، أشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية بقيادة اللواء الركن علي مقبل صالح في إدارة شؤون المحافظة، مؤكدًا دعم الحكومة للضالع في مختلف المجالات، والعمل على تلبية احتياجاتها وفق الأولويات العاجلة، بما يسهم في تعزيز التنمية والاستقرار.

تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*