اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يستجيب لمناشدة جندي مرور في عسيلان ويكرّمه بدراجة نارية

شبوة - خاص

بتكليف من محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، قام صباح اليوم محمد احمد شيخ الفاطمي، مدير عام مديرية بيحان ورئيس المجلس المحلي، بتسليم دراجة نارية للجندي علوي طلال علوي المصري، أحد أفراد شرطة المرور بمديرية عسيلان. وجرى تسليم الدراجة النارية للجندي بحضور مدير أمن عسيلان، المقدم سعيد العمري، الذي عبر عن شكره وتقديره للأخ المحافظ عوض بن محمد الوزير العولقي على تشجيعه ودعمه للجندي. وكان الجندي قد أطلق مناشدة للمحافظ للحصول على دراجة نارية، وقد تجاوب المحافظ مشكورًا مع هذه المناشدة، مما سيساعد الجندي في أداء مهامه بكفاءة ويساهم في تنظيم حركة السير بمديرية عسيلان بشكل أفضل.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة