اخبار شبوة

تنفيذية انتقالي شبوة تشيد بنجاح زيارة الرئيس القائد الزُبيدي للمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة رئيس الهيئة، الشيخ لحمر علي لسود. واستعرض لسود آخر المستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة، ونتائج زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لشبوة، والتي تضمنت لقاءات مع قيادات الانتقالي والسلطة المحلية والأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية، وزياراته لعددًا من المشاريع، واطلاعه المباشر على احتياجات المواطنين والوضع العام بالمحافظة. وأشادت الهيئة بنجاح زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، إلى محافظة شبوة، مؤكدةً أهميتها في تعزيز حضور المجلس على مستوى الجنوب، والوقوف على القضايا الخدمية والتنموية، بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية لأبناء شبوة، وترسيخ دور المجلس في الدفاع عن تطلعات شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته المشروعة. ووقف الاجتماع أمام خطة الأنشطة المقرر إقامتها خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة تفعيل البرامج الثقافية والاجتماعية والدينية التي تعزز روح التكافل المجتمعي وتخدم أبناء المحافظة. وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بسير عمل الهيئة، وسبل تجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل، مشدداً على أهمية رفع مستوى الأداء المؤسسي، بما يسهم في تعزيز دور المجلس في المحافظة. وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع المدرجة ضمن جدول أعمال الهيئة، متخذا الإجراءات اللازمة حيالها، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود للأرتقاء بمستوى العمل بما يلبي تطلعات المواطنين، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة