اخبار شبوة

بدعم الشيخ راجح باكريت.. تواصل العمل في بناء فصلين دراسيين ومكتب إدارة بمدرسة القمري في رضوم

شبوة اليوم /شبوة

يتواصل العمل في مشروع بناء فصلين دراسيين ومكتب للإدارة في منطقة القمري بمديرية رضوم، محافظة شبوة، والذي يتم إنشاؤه بتمويل من الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. ويهدف المشروع إلى تحسين البيئة التعليمية وتوفير مساحة دراسية مناسبة للطلاب، بما يسهم في رفع جودة التعليم وتخفيف الاكتظاظ في الفصول الدراسية، خاصة في ظل الحاجة الماسة لتطوير البنية التحتية التعليمية في المنطقة. وعبّر أهالي المنطقة عن شكرهم وامتنانهم للشيخ راجح باكريت على هذه المبادرة التي تعكس اهتمامه بدعم التعليم وتطوير المؤسسات التربوية في شبوة، مشيدين بجهوده في تنفيذ المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع. وقد أعلن الشيخ راجح سعيد باكريت في يناير الماضي عن تكفله بتمويل مشروع بناء فصلين دراسيين ومكتب للإدارة في منطقة القمري بمديرية رضوم، وذلك استجابةً لاحتياجات الأهالي وحرصًا منه على دعم قطاع التعليم وتوفير بيئة مناسبة للطلاب، بما يسهم في تحسين جودة التعليم في المنطقة.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة