اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطّلع على أنشطة اتحاد شباب الغد بالمهرة ويشيد بدوره في خدمة المجتمع

شبوة اليوم /المهرة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء يوم الجمعة، اتحاد شباب الغد في محافظة المهرة برئاسة سالم بلحاف رئيس الاتحاد، ونائبه عبدالله باكريت، والأمين العام عيسى القميري، وقيادة وأعضاء الاتحاد في عموم مديريات المحافظة. واستمع الرئيس الزُبيدي، من قيادة الاتحاد إلى شرح مفصّل حول أنشطة الاتحاد المختلفة، والتي تشمل تقديم المساعدات الإنسانية، وتنفيذ مشاريع خدمية، ورعاية الأنشطة الرياضية والثقافية، بالإضافة إلى جهودهم في الحفاظ على التراث المحلي. وأكد الرئيس الزُبيدي دعمه للمكونات والاتحادات الشبابية الجنوبية، وفي طليعتهم اتحاد شباب الغد بمحافظة المهرة، ومساندته لكافة الجهود التي تعزز من دور الشباب في بناء المستقبل.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية