اخبار وتقارير

الشيخ باكريت: زيارة الرئيس الزٌبيدي إلى المهرة مثلت استراتيجية وطنية وعززت التلاحم الجنوبي

شبوة اليوم /المهرة /حمدي العمودي

رحب الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي،بقدومه وزيارته التاريخية لمحافظة المهرة. وأكد الشيخ راجح باكريت إن زيارة الرئيس الزٌبيدي إلى محافظة المهرة تمثل أهمية استراتيجية ووطنية تعزز التلاحم الجنوبي وترسّخ وحدة الصف. وأشار الشيخ باكريت بأن جميع أبناء المهرة يرحبون بقدوم الرئيس الزٌبيدي إلى المهرة لانه بين أهله وإخوانه، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. واختتم الشيخ باكريت تغريدته بالقول: بأن محافظة المهرة تحتفي بقدوم القيادة الجنوبية، مؤكداً بأن القادم أجمل بإذن الله .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية