اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يفتتح ويدشن العمل في عدد من المشاريع الخدمية بمحافظة المهرة

شبوة اليوم /المهرة

افتتح الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي يرافقه محافظة المهرة محمد علي ياسر ووزراء الأشغال والخدمة المدنية، والنقل والشؤون الاجتماعية، والزراعة والثروة السمكية، والكهرباء، عددا من المشاريع الخدمية بمحافظة المهرة. وشملت المشاريع التي افتتحها الرئيس الزُبيدي والمحافظ محمد علي ياسر مشروع شبكة مياه مدينة شحن المرحلة الثانية، ومشروع شبكة توزيع المياه لمناطق مركز مديرية المسيلة، بتمويل السلطة المحلية، ومشروع بناء وتجهيز مركزي العزل في مدينتي الغيضة وشحن، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع. كما دشن الرئيس الزُبيدي، ومعه المحافظ بن ياسر، والوزارء، العمل في عدد من المشاريع الخدمية بالمحافظة، شملت شق وسفلتة طريق الخط الدائري في الغيضة بتمويل من السلطة المحلية، ومشروع سفلتة وتوسعة ساحات منفذ شحن ودكة تفتيش البضائع بتمويل من وزارة المالية والسلطة المحلية بالمحافظة، ومشروع إعادة تأهيل مستشفى الغيضة المركزي بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع والسلطة المحلية بالمحافظة، ومشروع رصف بعض شوارع الغيضة، بتمويل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية