اخبار وتقارير

انتقالي مديرية جحاف يقيم المسابقة الثقافية للمراكز وبني سعيد أبطالاً

شبوة اليوم /الضالع

شهدت مديرية جحاف بمحافظة الضالع مساء امس الثلاثاء إقامة المسابقة الثقافية العامة على مستوى المراكز التي نظمها قسم الإعلام والثقافة في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، بحضور قيادة الهيئة التنفيذية تقدمهم العقيد عبدالناصر الطبقي، رئيس الهيئة وعدد من الشخصيات المحلية. وضمت المسابقة التي احتضنتها ثانوية خالد بن الوليد في عاصمة المديرية منطقة السرير، فرق ممثلة للمراكز الثلاثة (السرير، العزلة، بني سعيد)، حيث أسفرت عن فوز فريق مركز (بني سعيد) بالمرتبة الأولى وفريق مركز ( العزلة ) ثانياً وحل في المركز الثالث فريق مركز ( السرير )، وبهذا التتويج تأهل الفريق الفائز لتمثيل المديرية في المسابقة الثقافية العامة لأبطال المديريات التي سوف تنظمها إدارة الإعلام والثقافة في تنفيذية إنتقالي محافظة الضالع. حضر المسابقة، الأستاذ وليد عبدالله محمد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والأستاذ علي ناشر حسن، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بإنتقالي جحاف، وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، وعدد من الشخصيات التربوية والأكاديمية والاجتماعية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية