اخبار شبوة

محافظ شبوة يعلن رسميًا تسمية مستشفى الهيئة باسم مستشفى الشيخ محمد بن زايد

عتق / عادل القباص رسميا أعلن محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي ، عن تسمية مستشفى الهيئة في المحافظة بـ "مستشفى الشيخ محمد بن زايد"، وذلك تقديرًا للجهود المستمرة والمبادرات الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم قطاعات الصحة والتربية والامن والتنمية في المحافظة . وأوضح المحافظ أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين اليمن ودولة الإمارات، والوفاء لدورها الكبير في تحسين الخدمات الصحية وتطوير البنية التحتية في شبوة. وأعرب المحافظ عن تقديره الكبير لدولة الإمارات ، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تمثل رمزًا من الرموز الإنسانية التي تترجم عمق العلاقات الأخوية بين البلدين ، والتي تحققت من خلالها العديد من المشاريع التنموية التي أسهمت في رفع مستوى معيشة المواطنين وتحقيق الاستقرار في شبوة . من جانبه ، عبر مسؤولو القطاع الصحي في شبوة عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها المستمر، مؤكدين أن هذه التسمية ستكون حافزًا إضافيًا لتطوير القطاع الصحي في المحافظة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وبصورة مجانية للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة .

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة