اخبار حضرموت

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يناقش برنامج أنشطته الرمضانية

شبوة اليوم /حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة. وأشادت الهيئة خلال الاجتماع بالتحركات واللقاءات التي يجريها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في عموم محافظات الجنوب، مؤكدةً أهمية هذه الجهود في تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتحقيق تطلعات أبناء الجنوب. وناقشت الهيئة خطة عملها خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب تنفيذ الأنشطة المقررة، مشددةً على ضرورة تنظيم فعاليات وأنشطة تُعزز من التلاحم الاجتماعي وتُسهم في تخفيف معاناة المواطنين، مع التركيز على الجوانب الإنسانية والخدمية. كما استعرضت الهيئة محضر الاجتماع السابق وصادقت عليه، واتخذت عددًا من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تحسين الأداء وتفعيل دور الهيئة في متابعة القضايا الملحة التي تهم أبناء وادي وصحراء حضرموت.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام