اخبار وتقارير

اجتماع بانتقالي المهرة يؤكد على تعزيز الاستقرار الأمني والاقتصادي في المحافظة.

شبوة اليوم /المهرة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس ، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة ، وبحضور عضو هيئة الرئاسة الدكتور سالم علي القميري . واستعرض الاجتماع أبرز المستجدات والتطورات الأمنية والعسكرية والاقتصادية على مستوى المحافظة ، حيث ناقش الأعضاء سبل التعامل مع التحديات الراهنة وتعزيز الاستقرار في مختلف المجالات . وأطلع رئيس القيادة المحلية الأعضاء على نتائج زيارته الأخيرة إلى العاصمة عدن ، والتي تضمنت لقاءات مع الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وهيئات المجلس، حيث ناقش سبل تعزيز العمل التنظيمي والتنسيق المشترك بين مختلف الهيئات . كما ناقش الاجتماع الملف التعليمي في المحافظة ، مستعرضاً أبرز التحديات التي تواجه العملية التعليمية والمنح التعليمية ، وسبل معالجتها لتحسين مستوى التعليم والارتقاء بالقطاع التعليمي . وتناول الاجتماع سير الأنشطة الرمضانية وخطط الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأيام القادمة على مستوى المديريات في شهر رمضان المبارك ، مؤكداً على أهمية تنظيم فعاليات تعزز من روح التلاحم المجتمعي . كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة ضمن جدول أعمال الهيئة التنفيذية ، واتخذ الإجراءات اللازمة حيالها بما يسهم في تعزيز الأداء المؤسسي وخدمة أبناء المحافظة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية