اخبار وتقارير

رئيس انتقالي خنفر يعقد لقاءً تشاورياً مع الكوادر والمناضلين في مراكز منطقة شقرة

شبوة اليوم /أبين

عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، الأستاذ صالح ناجي بن عطاف، يوم أمس لقاءً تشاورياً مع الكوادر والمناضلين في مراكز منطقة شقرة، تحت شعار "التلاحم والتعاضد والتكافل أهم مقومات توحيد الصف الجنوبي." وفي مستهل اللقاء، رحب بن عطاف بالحاضرين، معرباً عن تقديره لتجاوبهم وحضورهم رغم الظروف الصعبة التي يواجهها أبناء الجنوب. كما حثهم على تعزيز روح العمل الجماعي لتجاوز التحديات الراهنة، مشيداً بجهودهم في تحسين أداء مراكز شقرة، ومؤكداً أن منطقة شقرة تحظى بأولوية في اهتمامات انتقالي خنفر. وأشار بن عطاف إلى أن محافظة أبين تحتل مكانة خاصة في اهتمام القيادة السياسية للمجلس الانتقالي، وهو ما تؤكده زيارة الرئيس عيدروس الزُبيدي لها كأول محطة ضمن برنامج زياراته الميدانية الحالية، ما يعكس الاهتمام الكبير بتحسين الأوضاع في المحافظة. كما تناول اللقاء إعادة ترتيب وهيكلة لجان المراكز وفقاً للخطة العامة للمجلس الانتقالي، إلى جانب مناقشة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي يعاني منها سكان منطقة شقرة الساحلية. وشهد اللقاء تقديم عدد من المداخلات والمقترحات من قبل الحاضرين، الذين عرضوا أفكاراً تهدف إلى تعزيز أداء المراكز تنظيمياً. وفي ختام اللقاء، عبر الحاضرون عن شكرهم لقيادة انتقالي خنفر على حسن الاستقبال وحرصها على تعزيز التواصل والتنسيق المشترك.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية