اخبار وتقارير

أمانة الانتقالي الجنوبي تناقش تقرير المشهد الاقتصادي على الساحة الوطنية الجنوبية

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة اللواء كمال جواد همشري، عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام. وناقش الاجتماع التقرير المقدم من الدائرة الاقتصادية والخدمية عن المشهد الاقتصادي والخدمي في الجنوب خلال شهر فبراير الماضي، الذي تناول تدهور سعر صرف العملة المحلية، إضافة إلى استمرار أزمة الغاز وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وغيرها من الأزمات الخدماتية المفتعلة. وتطرق الاجتماع إلى آخر المستجدات في محافظات الجنوب، وأبرزها التحركات الأخيرة للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في محافظات أبين، لحج، الضالع، والعاصمة عدن، إلى جانب سلسلة الاجتماعات التي عقدها مع قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقادة العسكريين والأمنيين والشخصيات الاجتماعية. وفي ختام الاجتماع، تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية