اخبار وتقارير

الدكتور أمين محمد أحمد قشاش يعزي آل بن يزيد الربيعي في وفاة أبنهم الطفل محمد ثابت عبدالقوي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بقلوب مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الطفل محمد ثابت عبدالقوي بن يزيد الربيعي الذي وافته المنية مؤخراً في محافظة عدن. وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة إلى والده ثابت عبدالقوي الربيعي وإلى آل بن يزيد الربيعي كافة في العاصمة عدن ويافع والمملكة العربية السعودية . وصبرا آل الربيعي بمصابكم الجلل وعظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم وجعل الله فقيدكم شفيعاً لوالديه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والصالحين ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . . إنا لله وإنا إليه راجعون . الأسيفون / الدكتور / أمين محمد احمد قشاش وآل قشاش كافة

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية