اخبار وتقارير

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يشيد ببطولة القوات المسلحة والأمن الجنوبي خلال لقائه ببعثتي قوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع شبوة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية، بالمستوى المميز الذي ظهرت به بطولة القوات المسلحة والأمن الجنوبي لكرة القدم والتي تنظمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس، ودورها في تعزيز الروح الرياضية والانضباط بين أفراد القوات. جاء ذلك خلال لقائه اليوم ببعثتي قوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع شبوة المشاركتين في البطولة، حيث أثنى على الأداء المشرف الذي قدمته الفرق العسكرية في المنافسات التي تعكس مستوى الجاهزية والانضباط للقوات الجنوبية، وتعزز من الروابط الأخوية بين الوحدات العسكرية والأمنية. وحثّ الرئيس القائد الفرق المشاركة على التحلي بالروح الرياضية العالية والاستفادة من هذه البطولة كفرصة لتعزيز اللياقة البدنية والجاهزية القتالية، مؤكدًا دعمه للأنشطة الرياضية التي تساهم في تطوير الكفاءات داخل القوات المسلحة والأمن الجنوبي. حضر اللقاء العميد إبراهيم قائد مدير الدائرة المالية والإدارية للقوات المسلحة والأستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي. الجدير بالذكر أن بطولة القوات المسلحة والأمن الجنوبي لكرة القدم في نسختها الأولى التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وإشراف الدائرة المالية والإدارية للقوات المسلحة وتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ويشارك في البطولة 32 فريقا من مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية الجنوبية، حيث انطلقت في شهر شعبان وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك. #بطولة_القوات_المسلحة_والأمن_الجنوبي

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية