اخبار شبوة

التربية شبوة: بدء صرف الحافز المقدم من السلطة المحلية للمعلمين

شبوة –عادل دويسر

شبوة –عادل دويسر أوضح مدير مكتب التربية والتعليم محافظة شبوة، أ. سالم محمد حنش، عن بدء صرف الحافز المالي المقدم من السلطة المحلية بالمحافظة للمعلمين الأساسيين والمتعاقدين والإدارات المدرسية المباشرين لأعمالهم في الميدان، اعتبارًا من اليوم الأحد، عبر بنك بن دول للصرافة ووكلائه في المديريات. ويأتي هذا الدعم في إطار جهود السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمحافظ شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، لدعم العملية التعليمية وتحفيز الكوادر التربوية. وأكد حنش أن عملية الصرف ستتم وفق الكشوفات المعتمدة من المديريات، داعيًا جميع المستفيدين إلى مراجعة بنك بن دول لاستلام مستحقاتهم وفق الإجراءات المتبعة. أوضح مدير مكتب التربية والتعليم محافظة شبوة، أ. سالم محمد حنش، عن بدء صرف الحافز المالي المقدم من السلطة المحلية بالمحافظة للمعلمين الأساسيين والمتعاقدين والإدارات المدرسية المباشرين لأعمالهم في الميدان، اعتبارًا من اليوم الأحد، عبر بنك بن دول للصرافة ووكلائه في المديريات. ويأتي هذا الدعم في إطار جهود السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمحافظ شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، لدعم العملية التعليمية وتحفيز الكوادر التربوية. وأكد حنش أن عملية الصرف ستتم وفق الكشوفات المعتمدة من المديريات، داعيًا جميع المستفيدين إلى مراجعة بنك بن دول لاستلام مستحقاتهم وفق الإجراءات المتبعة.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة