اخبار شبوة

السلطة المحلية برضوم برئاسة المدير العام تعزي آل عليان في وفاة صالح الخبش بن عليان

بعثت السلطة المحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة برئاسة مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء برقية تعزية ومواساة بوفاة صالح الخبش بن عليان. وعبر مدير عام المديرية في تعزيته عن أصدق التعازي وعظيم المواساة إلى الأستاذ شيخ أحمد الخبش بن عليان في وفاة أخيه صالح إثر تعرضه لجلطة دماغية نقل على إثرها إلى مدينة المكلا وتوفي هناك. وابتهل المدير العام الخرماء في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة