اخبار وتقارير

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم بالعاصمة عدن برئاسة سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي. ووقفت الهيئة الوطنية في اجتماعها أمام نتائج الزيارات التفقدية للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لعدد من محافظات الجنوب التي تعبر عن اهتمام الرئيس بحل قضايا المواطنين الخدمية ومناقشة قضايا الجنوب عامة، مؤكدة على أهمية تسليط الضوء على مخرجاتها وعكسها في الخطاب الإعلامي بصورة متجددة. كما عبرت الهيئة الوطنية عن موقفها الداعم لكل ما من شأنه مكافحة الفساد في مختلف القضايا التي تمس المواطن، داعية الأقلام الوطنية ووسائل الإعلام إلى كشف مظاهر الفساد في حملات إعلامية منظمة بغية الوصول إلى الحقائق ودعم وإسناد القائمين على متابعتها. ووقفت الهيئة أمام عدد من القضايا الإعلامية واتخذت بشأنها عددا من الإجراءات.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية