اخبار حضرموت

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يقيم مأدبة إفطار رمضانية للمسؤولين في حضرموت

أقام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، مأدبة إفطار رمضانية للمسؤولين في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، والسلطة القضائية، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، والأمن والشرطة، والعلماء والدعاة، لتعزيز أواصر التواصل بين مختلف قيادات الدولة في حضرموت. وخلال المأدبة التي حضرها محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وعدد من وكلاء المحافظة، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، ورئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي الكثيري، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت العميد الركن سعيد المحمدي.. تبادل اللواء البحسني التهاني والتبريكات مع الحاضرين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله أن يعيده وقد تحقق للشعب تطلعاته في إنهاء الانقلاب واستعادة الأمن والاستقرار، وأن تنعم الأمتان العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي مع المسؤولين في حضرموت الأحاديث الودية حول مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والإقليمية، مستعرضًا الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار، والدور الذي يضطلع به مجلس القيادة الرئاسي للحد من تداعيات الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي الإرهابية. وأكد اللواء البحسني على أهمية توحيد الجهود وتكامل الأدوار بين مختلف الجهات لتعزيز الأداء الخدمي والتنمية في حضرموت، بما يلبي تطلعات المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام