اخبار وتقارير

العميد المعكر يزور جرحى اللواء السادس في مشافي العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

قام العميد ركن علي ناصر المعكر قائد اللواء السادس دعم واسناد بزيارة تفقدية للجرحى من منتسبي اللواء السادس دعم واسناد الذين اصيبوا اثناء العمليات العسكرية في مطاردة فلول الارهاب في مودية وادي عومران. خلال الزيارة اثنى العميد المعكر على دور طواقم الدائرة الطبية في العاصمة وجهودهم العظيمة في معالجه جرحى القوات المسلحة الجنوبية ومتابعة علاجهم حتى التماثل للشفاء التام في المشافي المخصصة لهم في العاصمة الجنوبية عدن العميد المعكر لهم : عليكم الالتزام بتعليمات الاطباء وتناول العلاجات بوقتها المحدد حتى انتهاء اوقات علاجكم للشفاء والعوده الى جانب اخوانهم في الخطوط الامامية وتنفيذ المهام العسكرية لهم. ونقل العميد المعكر تحيايا القيادة العسكرية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي واهتمامه ودعمه الكبير لعلاجات كافه الجرحى من القوات المسلحه الجنوبية ،سائلا المولى ان يمَن عليهم بالشفاء العاجل.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية