اخبار وتقارير

قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب يُهنئ الرئيس الزٌبيدي وشعب الجنوب بحلول شهر رمضان المبارك

شبوة اليوم /العاصمة عدن

رفع قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب،النقيب عبدالولي الدوكي القماري، برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي وشعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال الدوكي في برقية التهنئة: ‏يطيبُ لي ويُشرفني، أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، ولشعبنا الجنوبي العظيم في الداخل والخارج، وإلى قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة في مواقع الشرف والبطولة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. داعيا المولى عزّ وجل أن يمُنَّ علينا جميعاً بالخير، وعلى شعبنا الجنوبي، بالأمان والرخاء، محققاً كل طموحاته وتطلعاته في بناء دولته المنشودة، وأن يُعيد هذه المناسبة العظيمة علينا جميعاً، وعلى جنوبنا الحبيب وأمتينا العربية والإسلامية بالأمن والسلام والازدهار. سائلاً العلي القدير، الرحمة والغفران والفردوس الأعلى من الجنة لشهدائنا الأبرار الذين قضوا دفاعاً عن قضيتنا وأرضنا وكرامتنا، وأن يمُنَّ على جرحانا الأبطال بالشفاء العاجل، أنه على ذلك قدير.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية