اخبار وتقارير

الأمانة العامة تناقش تقريري المشهد السياسي والتنظيمي لتحسين أداء الدوائر

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة اللواء كمال الهمشري، القائم بأعمال الأمين العام، عضو هيئة الرئاسة. وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة المحلية والإقليمية، وأبرز التطورات المرتبطة بقضية شعب الجنوب خلال النصف الثاني من شهر فبراير 2025، مستعرضا التقرير التنظيمي بشأن تحسين وتطوير أداء دوائرها، بالإضافة إلى تقرير نشاط دوائرها لشهر فبراير، وأبرز الإنجازات والتحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية. وتطرق الاجتماع إلى عدد من المستجدات والمتفرقات على الساحة الوطنية الجنوبية، حيث تم استعراض القضايا ذات الأولوية، مع التأكيد على استمرار الجهود لتحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة الدولة كاملة السيادة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية