اخبار شبوة

محافظ شبوة يوجّه بصرف حافز المعلمين لشهر فبراير وتخصيص 10 آلاف سلة غذائية للمعلمين بمناسبة رمضان

شبوة - خاص

في إطار الاهتمام المتواصل بالعملية التعليمية وحرصًا على تحسين أوضاع المعلمين والمعلمات في محافظة شبوة، وجّه محافظ شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، بصرف حافز شهر فبراير لكافة المعلمين والإدارات المدرسية في المحافظة، إضافةً إلى تخصيص 10 آلاف سلة غذائية للكوادر التربوية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه التوجيهات ضمن جهود السلطة المحلية لدعم قطاع التعليم، وتقديرًا للدور البارز الذي يضطلع به المعلمون والمعلمات في استمرار العملية التعليمية رغم التحديات. من جانبه، عبّر مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، الأستاذ سالم حنش، عن خالص الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير على هذه اللفتة الكريمة، وكذا لدعم الأشقاء في دولة الإمارات المتواصل للمعلمين، مؤكدًا أن هذه المبادرات تساهم في تحفيز المعلمين وتعزيز استقرار العملية التعليمية في مختلف مديريات المحافظة. وأوضح حنش أنه قد تم إعداد كشوفات الحوافز لشهر فبراير، وسيتم بدء الصرف خلال الأيام القادمة.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة