اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل انتقالي المهرة والأوضاع العامة بالمحافظة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، مجاهد بن عفرار. واستمع الرئيس القائد من بن عفرار إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة ومديرياتها، وجملة البرامج والأنشطة التي جرى تنفيذها من خطة العمل المقرّة للفصل الأول من عام 2025. كما اطّلع الرئيس القائد من بن عفرار على الأوضاع العامة في المحافظة، وآلية التنسيق المُتّبعة بين الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي والسلطات المحلية لخدمة أبناء المحافظة وحفظ أمنها واستقرارها. وأثنى الرئيس القائد على نشاط وفاعلية هيئات الانتقالي في محافظة المهرة وحرصها على تنفيذ برامج هادفة تلامس هموم المواطنين، مؤكدًا دعمه الكامل لتلك الجهود التي تعكس رؤية المجلس في خدمة أبناء المهرة والجنوب عامة .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية