اخبار شبوة

تهنئة من العميد وجدي باعوم الخليفي اركان قوات دفاع شبوة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لقوات دفاع شبوه

شبوة - خاص

بعث أركان قوات دفاع شبوه قائد اللواء الثاني العميد/ وجدي باعوم الخليفي، برقية تهنئة إلى جميع منتسبي قوات الدفاع والأجهزة الأمنية والعسكرية، وكذلك إلى المرابطين في مختلف المواقع العسكرية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1446 هـ. وجاء في التهنئة: تتقدم قيادة اللواء الثاني دفاع شبوه، بأصدق التهاني وأسمى آيات التبريكات، إلى جميع منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية، ضباطًا وصفًا وجنودًا. كما توجه العميد الخليفي تحية خاصة إلى الأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة والفداء داخل المحافظة وعلى أطرافها، مؤكداً لهم أن شهر رمضان هو شهر الخير والبركة، متمنياً أن يتقبل الله منهم ومن الجميع صالح الأعمال. العميد/ وجدي باعوم الخليفي أركان ألوية دفاع شبوه قائد اللواء الثاني

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف