اخبار شبوة

مدير عام رضوم يهنئ المحافظ بن الوزير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1446هـ، تتقدم السلطة المحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء بأحر التهاني والتبريكات إلى محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير ووكلاء المحافظة والمؤسسات المدنية والعسكرية وجميع أبناء مديرية رضوم ومحافظة شبوة عامة. سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يعينهم على الصيام والقيام في هذه الأيام المعدودة سريعة الانقضاء، وأن يجعله شهر انفراج للأزمات التي يعاني منها المواطنون. سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم أياماً عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في صحة وعافية. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. وختم مدير عام رضوم: اللهم اجعل أهل وطني دائماً في لطفك ورعايتك، وامنحهم السكينة والسلام، وأن تنقشع هذه الأزمة ويحل السلام في ربوع الوطن، وأن تحفظ بلاد المسلمين أجمعين يا قادر يا كريم الذي لا تضيع عنده الدعوات. اللهم آمين

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف