اخبار شبوة

محافظ شبوة بن الوزير يرعى صلحًا قبليًا لمدة عام بين الإخوة آل فريد العوالق

رعى محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، اليوم، صلحًا قبليًا بين الإخوة آل بوبكر بن فريد وآل أحمد بن فريد، وال بزعل العوالق في مديرية الصعيد، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لحل النزاعات وتعزيز السلم الاجتماعي في المحافظة. وجاء التوصل لهذا الصلح ثمرة لمساعي المحافظ عوض بن الوزير، الذي عمل على تقريب وجهات النظر بين الأطراف المختلفة، حيث استقبل في منزله بمدينة عتق، الاطراف الثلاثة، بحضور عدداً من قيادات السلطة المحلية والأمنية، إضافة إلى المشايخ والشخصيات الاجتماعية، الذين شهدوا توقيع الاتفاق بين الاطراف. وقد نجحت جهود المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير في التوصل إلى اتفاق يقضي بإقامة صلح لمدة عام كامل، وسيتم خلاله العمل على التوصل الى حل النزاع بشكل نهائي، مع التزام الأطراف كافة بما تم التوصل إليه تحت إشراف الضمانات القبلية، وجاء هذا الاتفاق بعد تصاعد التوتر في نهاية العام الماضي، والذي أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة. من جانبهم، عبر عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية عن تقديرهم العميق لجهود المحافظ عوض بن الوزير، مثمنين حرصه على إصلاح ذات البين وإنهاء النزاعات القبلية، بما يعزز وحدة الصف ويحقق الاستقرار في المحافظة. كما دعوا جميع أبناء شبوة إلى الاصطفاف خلف قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالمحافظ بن الوزير، من أجل تحقيق التنمية وتعزيز الأمن والاستقرار.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى