اخبار وتقارير

هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

دشنت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول التخطيط الاستراتيجي، استهدفت عدداً من أعضاء مجلس المستشارين. وخلال الدورة، أكدت الدكتورة ريم علي لقمان، نائب رئيس الهيئة، على أهمية هذا البرنامج في تمكين المشاركين من تبني أساليب حديثة للتخطيط الاستراتيجي ومواجهة التحديات الراهنة، مشيره إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الهيئة المستمرة لتطوير الأداء الإداري وتعزيز القدره على الابتكار والتحليل المستقبلي. وقدم الأستاذ أنور حزام مدرب الدورة شرحاً مفصلاً للمفاهيم الأساسية في التخطيط الاستراتيجي، حيث تناول منهجيات التخطيط والتطبيق العملي لها، مما حظي بتفاعل إيجابي من المتدربين الذين أكدوا أهمية الاستفادة من مثل هذه البرامج في رفع مستوى الأداء وتطوير الخطط المستقبلية. وتستمر الدورة أربعة أيام متتالية وتهدف إلى تعزيز الكفاءات القيادية والإدارية في المجلس بما يتماشى مع متطلبات المرحلة والتحديات المستقبلية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية