اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

شبوة اليوم /المهرة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة اجتماعها الدوري لشهر فبراير ، برئاسة الاستاذ محمد بن زين القائم بأعمال الهيئة التنفيذية بالمديرية. واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها القائم بأعمال الهيئة التنفيذية ، وأعقبها وقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد طه سعيد ربيعان والد الفقيد خالد طه ربيع رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية الغيضة ، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض . وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في المديرية ، وركز على التحضيرات لتنفيذ خطة الأنشطة للشهر رمضان المبارك ، وتم الاتفاق على وضع قائمة بالأنشطة وآليات تنفيذها مع تعزيز كفاءة الأداء . كما تم مناقشة العديد من المواضيع المدرجة ضمن جدول أعمال الهيئة التنفيذية واتخاذ القرارات اللازمة حيالها .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية