اخبار وتقارير

انتقالي الضالع يعقد لقاءً تشاورياً مع رؤساء أقسام التعليم بالمديريات

شبوة اليوم /الضالع /رائد علي

نظمت إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، اللقاء التشاوري الأول مع رؤساء الأقسام في الهيئات التنفيذية بالمديريات. وأكد مدير إدارة التعليم الاستاذ فضل صالح علي، في مستهل اللقاء، على أهمية اضطلاع الجميع بمسؤلياتهم تجاه العملية التعليمية، والإسهام في إيجاد الحلول الكفيلة باستئناف الدراسة، والحرص على تفعيل أنشطة إدارة التعليم وبما يلبي متطلبات المرحلة الراهنة. وناقش اللقاء التشاوري الذي حضره أيضا الأستاذ محمود قائد مثنى مدير الإدارة التنظيمية، وعبدالباسط الحماطي نائب مدير إدارة التعليم، وعدد من قيادة الإدارات التنفيذية لإنتقالي المحافظة، عدد من القضايا من بينها استمرار الإضراب في عدد من المدارس، وتأثير ذلك على الطلاب والمجتمع بشكل عام، كما استعرض اللقاء أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه اقسام الإدارة، وكيفية ترتيب وتفعيل العمل الإداري والتنظيمي في مختلف المديريات. وخرج اللقاء بعدد من التوصيات من بينها العمل على رفع مستوى عمل إدارات الأقسام، إلى جانب التواصل الدائم مع الجهات المعنية لإيجاد حلولاً عاجلة، فيما يتعلق بحقوق المعلمين، تفضي إلى رفع الإضراب وعودة الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية.

بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.