محليات

الشيخ لحمر بن لسود يرحب بعودة الرئيس الزُبيدي إلى عدن  

رحب الشيخ لحمر بن لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، بعودة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى العاصمة عدن، وذلك بعد جولة خارجية وصفها بـ"الناجحة بكل المقاييس". وأشار الشيخ بن لسود إلى أن هذه الجولة تضمنت مشاركة الرئيس الزبيدي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ومنتدى دافوس الاقتصادي في سويسرا، مؤكدًا أن هذه المشاركة شكلت تحولًا كبيرًا يعزز حق شعب الجنوب في استعادة دولته الوطنية على حدود مايو 1990. وفي تصريحه، لفت الشيخ بن لسود إلى أن الأوضاع المعيشية في الجنوب بلغت مرحلة "لا تطاق"، داعيًا إلى تكاتف شعبي ومجتمعي خلف الرئيس الزُبيدي لانتشال هذه الأوضاع، معربًا عن ثقته التامة بقدرة القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس الزُبيدي، على مواجهة هذه الأزمات وتحقيق الآمال الكبيرة لشعب الجنوب.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات