اخبار شبوة

مدير عام مديرية رضوم يقوم بواجب العزاء في وفاة الشيخ سالمين سالم لصقع باداس

قدم مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء اليوم واجب العزاء إلى منزل مشائخ آل باداس، بمنطقة العرق وكان في استقبالهم الشيخ عوض سالم لصقع باداس وأولاد الفقيد سالمين سالم لصقع باداس. يرافق المدير العام عدد من مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية وشخصيات اجتماعية وعقلاء من أبناء المديرية في مقدمتهم العاقل أبو بكر عبدالله بن شبشب الحسيني والشيخ محمد بن راشد السليماني وآخرون. وعبر المدير العام ومرافقوه عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى آل لصقع خاصه وقبيله ال باداس عامة وإخوان وأولاد الفقيد، داعين الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وأولاده وكل ذويهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون. من جانبهم، عبر إخوان وأولاد وذوي المتوفي سالمين سالم لصقع عن عظيم امتنانهم للمدير العام ومرافقيه.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف