اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي دارسعد تناقش الجانب الخدمي بالمديرية

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير 2025، برئاسة حسين علي عباد، رئيس الهيئة بالمديرية. واستعرض الاجتماع تقرير نشاط الهيئة خلال الفترة الماضية، مع مناقشة الملاحظات والتوصيات المقدمة وإقرارها، إضافةً إلى بحث سبل تعزيز العمل التنظيمي لتطوير أداء الأقسام المختلفة. كما تطرّق الاجتماع إلى قضايا الضرائب في المديرية، مؤكدين على أهمية تنظيمها بما يراعي مصالح المواطنين. وشدّد عباد على ضرورة تكثيف الجهود لتحسين مستوى الخدمات، بما يحقق تطلعات المواطنين في المرحلة المقبلة، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتعزيز الأداء الإداري والخدمي في المديرية. من حمزة الصبيحي

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام