اخبار شبوة

الدفاع المدني بشبوة ينجح في إخماد حريق في أحد المنازل السكنية بمدينة عتق

نجح فريق الدفاع المدني بمحافظة شبوة، ظهر اليوم، في إخماد حريق كبير التهم أحد المنازل السكنية في حي الشافعي بمدينة عتق. وأوضح العقيد الركن محمد أحمد لجرش، مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، أنهم تلقوا بلاغاً عن وجود حريق في الحي وبدأت فرق الدفاع المدني والأطفاء مباشرةً في النزول إلى موقع الحادثة. حيث تمكنت الفرق من السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل أن يتسبب في أضرار جسيمة. وأكد العقيد لجرش أنه لم تُسجل أي خسائر في الأرواح، وأن الخسائر كانت مادية بسيطة فقط. وأعرب أبناء محافظة شبوة، عن فخرهم واعتزازهم بالدور الحيوي والسريع الذي يلعبه الدفاع المدني في الاستجابة للبلاغات وحماية الممتلكات.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف