اخبار شبوة

قيادة السلطة المحلية بمديرية رضوم تعزَّي الأستاذ سعيد مهدي الحسيني بوفاة والدته 

إعلام سلطة رضوم 17 فبراير 2025م بعثت قيادة السلطة المحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة ممثلة بالمدير العام الاستاذ هادي سعيد الخرماء برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ سعيد مهدي الحسيني مدير عام المالية بصندوق صيانة الطرق ،، بوفاة والدته التي انتقلت إلى جوار ربها. وعبّرت قيادة سلطة رضوم في برقيتها عن خالص تعازيها وعظيم مواساتها إلى الأستاذ سعيد مهدي الحسيني وجميع أفراد أسرة الفقيدة وذويها ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم. وفي ختام برقيتهم دعوا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها جميعا الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف