محليات

اجتماع في صيرة بعدن يناقش أوضاع التعليم وسبل تطويره

عُقد اليوم في مبنى السلطة المحلية بمديرية صيرة اجتماعٌ برئاسة مدير عام المديرية، الدكتور محمود نجيب بن جرادي، لمناقشة أوضاع العملية التعليمية وسبل تطويرها. وشارك في الاجتماع رئيس لجنة الخدمات في المديرية، عايش قادري، ومدير مكتب التربية والتعليم، إيمان الشرجبي، ومدير شؤون التربية والتعليم، علاء مانا، إلى جانب مدراء المدارس والثانويات بالمديرية. وتناول الاجتماع أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه العملية التعليمية، مع التأكيد على أهمية تضافر الجهود لدعم القطاع التعليمي في ظل الظروف الراهنة. وأكد الدكتور بن جرادي حرص السلطة المحلية على تذليل العقبات وتوفير الاحتياجات اللازمة للارتقاء بمستوى التعليم، مشدداً على دور القيادات التربوية في تحسين جودة التعليم. كما دعا إلى الالتزام بالمسؤولية التعليمية، والعمل على خلق بيئة تعليمية مستقرة تلبي احتياجات الطلاب والمعلمين.

الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا


قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات