اخبار شبوة

شبوة: صندوق صيانة الطرق يواصل أعمال تركيب وسائل السلامة المرورية

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، تواصل فرق الصيانة في محافظة شبوة أعمال تركيب "عيون القط" في عدد من المنحنيات الخطرة على الطرق الخارجية المؤدية إلى عاصمة المحافظة عتق، ضمن جهود تحسين مستوى السلامة المرورية. وأوضح المهندس طالب القرموشي، مدير عام صندوق صيانة الطرق – فرع شبوة، أن هذه الأعمال تأتي في إطار تنفيذ مشاريع الصيانة الدورية، الهادفة إلى الحد من الحوادث المرورية، وتنبيه السائقين في المناطق التي تشهد منحنيات خطرة، خصوصًا على الطرق الحيوية التي تربط مديريات المحافظة بعاصمتها عتق. وأشار إلى أنه تم تدشين العمل داخل مدينة عتق، حيث جرى تركيب عدد من "عيون القط" في أماكن المطبات والتقاطعات الرئيسية، بهدف تعزيز السلامة المرورية، إلى جانب تحسين المظهر الجمالي للطرقات داخل المدينة. وتُعد هذه الخطوة جزءًا من خطة متكاملة لتحسين شبكة الطرق في المحافظة، بما يسهم في تقليل المخاطر المرورية، وتوفير بيئة أكثر أمانًا لمستخدمي الطرق..

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين