اخبار وتقارير

انتخاب الدكتور عبدالله عبدالصمد رئيسًا للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج

شبوة اليوم /متابعات

أعلنت اللجنة التنفيذية للتجمع الديمقراطي الجنوبي "تاج"، عن إعادة تشكيل القيادة العليا للحزب بتوافق واسع، وذلك في إطار جهود الحزب لتنشيط عمله السياسي والتنظيمي والتحضير للمؤتمر العام المقبل. وتم خلال الاجتماع انتخاب الدكتور عبدالله أحمد عبدالصمد رئيسًا للحزب، وعبده علي ناجي النقيب أمينًا عامًا، إضافة إلى 15 عضوًا آخرين في اللجنة التنفيذية، كما تم تعيين رؤساء السكرتاريات في الدوائر التنظيمية والسياسية والإعلامية والمالية والجماهيرية، إلى جانب دوائر المرأة والشباب، لتعزيز العمل الحزبي في مختلف المجالات. وكانت القيادة العامة للحزب قد عقدت على مدار اثني عشر يومًا، سلسلة اجتماعات استمرت لمدة بمشاركة أعضاء من مختلف المحافظات الجنوبية وأعضاء الشتات في أمريكا الشمالية وأوروبا ودول الخليج العربي، حيث ناقش المجتمعون أوضاع الحزب وضرورة إعادة ترتيب صفوفه لمواكبة التطورات السياسية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام