اخبار وتقارير

رئيس انتقالي مديرية الحد يدشن الحملة البيطرية للتحصين ضد مرض الطاعون بالمديرية

شبوة اليوم /يافع /مكرم محمد

دشّن الأستاذ أحمد محمد التومي، رئيس انتقالي مديرية الحد في يافع، صباح اليوم السبت 15 فبراير 2025م، الحملة البيطرية للتحصين ضد مرض الطاعون في المجترات الصغيرة وجدري الأغنام والماعز، برفقة الأخ أحمد عبدالله المنيفي، مدير مكتب الزراعة بالمديرية الممولة من اللجنة الدولية للصليب الاحمر تستهدف الحملة: - تحصين المواشي ضد الأمراض المذكورة. - مكافحة الطفيليات الداخلية والخارجية التي تؤثر على صحة الحيوانات. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز صحة الثروة الحيوانية في المديرية ودعم المزارعين المحليين، مما يسهم في تحسين الإنتاجية الزراعية والاقتصادية في المنطقة. تتكون الحملة من ثلاث فرق، ويضم كل فريق أربعة أفراد. كما تدعو قيادة المديرية أبناء المديرية إلى التعاون مع الحملة التي تستمر لمدة 14 يوماً، وتسهيل مهامها لضمان نجاحها.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام