اخبار وتقارير

وصول وقود لمحطات توليد الكهرباء إلى ميناء الزيت بالبريقة

شبوة اليوم /العاصمة عدن /أدهم الصماتي

أعلنت مصادر في ميناء الزيت بالبريقة عن وصول شحنة جديدة تقدر بـ - (12922) طن من مادة الديزل، المخصصة كوقود لمحطات توليد الكهرباء. ومن المتوقع أن تعمل هذه الشحنة على دعم جهود تحسين الكهرباء في المنطقة. حاليًا، تنتظر الشحنة استكمال الإجراءات الروتينية قبل بدء تفريغها، مما سيساعد في تزويد محطات الكهرباء بالوقود اللازم لضمان استمرارية خدمات الكهرباء للمواطنين. وتأتي هذه الشحنة في إطار الجهود المبذولة لتلبية احتياجات الطاقة المتزايدة في عدن، حيث يعاني المواطنون بشكل متكرر من نقص التيار الكهربائي. ومن المنتظر أن تسهم هذه الكمية في تخفيف معاناة المواطنين وتحسين مستوى إمدادات الطاقة في المدينة. تجدر الإشارة إلى أن توفير الوقود لمحطات التوليد يعد أساسيًا في مواجهة التحديات الحالية بالقطاع الكهربائي، وتواصل الجهات المعنية بذل الجهود لضمان تدفق الإمدادات اللازمة في الوقت المناسب.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام