اخبار وتقارير

هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية تناقش مستجدات العمل الإغاثي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة أنور حزام، نائب رئيس الهيئة. وفي مستهل الاجتماع، وقف الحضور دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الجنوب، في الذكرى الثامنة والخمسين ليوم الشهيد الجنوبي ،الذي يصادف 11 فبراير من كل عام ، مؤكدين على التزام الهيئة بتنفيذ تعليمات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بالاهتمام بأسر شهداء الجنوب تقديراً وعرفاناً بالتضحيات التي قدموها. وناقش الاجتماع، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعمل الإنساني والإغاثي في الجنوب، ومستجدات الوضع الاقتصادي والخدماتي على الساحة الجنوبية. وتطرق الاجتماع إلى آليات تعزيز استجابة الهيئة للتحديات الإنسانية الراهنة في الجنوب، مجدداً التأكيد على أهمية التنسيق المشترك مع كافة الأطراف المعنية لضمان تحقيق الحلول الإنسانية المستدامة في ظل تأزم الوضع الإنساني والخدماتي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام