اخبار شبوة

‏قوات دفاع شبوة تلقي القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كمية من مادة الشبو في مدخل مدينة عتق

شبوة اليوم /شبوة

تمكنت إحدى النقاط التابعة لقوات اللواء الثاني دفاع شبوة مساء يوم الاثنين من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وبحوزتهم كمية من مادة الشبو المخدرة في أحد مداخل عاصمة المحافظة عتق وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الوحدات العسكرية لقوات دفاع شبوة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، ومنها جرائم المخدرات التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي وتعتبر مادة الشبو المخدر من المواد الخطيرة التي تشكل خطراً كبير على متعاطيها وعلى السلم المجتمعي في المحافظة وتقف قوات اللواء الثاني دفاع شبوة ضد مروجيها بكل شدة وحزم وضد كل من يحاول استهداف امن واستقرار المحافظة من خلال محاولات اغراقها بالمواد المخدرة بكل انواعها وتؤكد بأنها مستمرة في ضبط المروجين والمتعاطين لهذه الافة الخطيرة وتحث المواطنين للوقوف مع الأجهزة الأمنية والعسكرية وسرعة الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لمروجي المخدرات حتى يتم القضاء عليها نهائيا .

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين