اخبار شبوة

الشيخ / علي باعوم يفوز بالمركز الثاني في مهرجان المزاينة بالمهرة ويهدي فوزه لابناء شبوة ومحافظها .

المهرة /خاص

حصل الشيخ / علي ناصر الخليفي من محافظة شبوة على المركز الثاني في شوط حيران صيافي في مهرجان مزاينة اثوب في مؤسمة الرابع عشر والذي تجري فعالياته في محافظة المهرة منذ الخامس وحتى الثاني عشر من يناير الجاري فيما حصل على المركز الاول علي بن نخور المهري اما المركز الثالث فقد كان من نصيب محسن محمد ملازي خوار الكثير . ويشارك في المهرجان وفد من محافظة شبوة برئاسة الشيخ / علي باعوم الخليفي رئيس فرع اتحاد الفروسية والهجن بمحافظةشبوة وذلك من خلال عرض عدد من مزايين الابل وفي تصريح صحفي قال الشيخ علي باعوم الخليفي : اهدي هذا الفوز والناموس الى كل ابناء محافظة شبوة وفي مقدمتهم الاب الروحي للمحافظة الشيخ / عوض محمد ابن الوزير حفظه الله .

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين