اخبار شبوة

الإمارات تدعم شبوة بمعدات ثقيلة لتحسين البيئة

شبوة اليوم /شبوة

شهد الاخ عوض بن الوزير، محافظ شبوة، اليوم الأحد، استلام الدفعة الأولى من الآليات الحديثة المقدمة من دولة الإمارات لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة لتعزيز جهود تحسين البيئة والنظافة. اشتملت الدفعة الأولى على 3 كبّاسات هيدروليكية مخصصة لكبس المخلفات، وشيولين لجمع المخلفات الصلبة، وسيارتين "دينا" بحمولة 4 أطنان، ورأس تريلا مع مقطورة لنقل المخلفات الثقيلة، ومكنسة آلية متطورة مخصصة لتنظيف الأتربة. وحث المحافظ عوض بن الوزير على ضرورة العناية بهذه المعدات والحفاظ عليها من خلال تنفيذ برامج صيانة دورية لضمان استمراريتها في تقديم خدمات النظافة والتحسين بفاعلية. وثمن مستوى الدعم السخي والمتواصل لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقيادتها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مختلف المجالات التنموية والخدمية لأبناء محافظة شبوة، مؤكدا أن الدعم يمثل شراكة استراتيجية. يأتي هذا الدعم ضمن سلسلة من المبادرات الإماراتية الداعمة لمحافظة شبوة، والتي شملت قطاعات حيوية في كافة المجالات، مما ساهم في تحسين الأوضاع المعيشية بالمحافظة.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة